تواصل معنا عبر

الاهلي

“متعب يا بدري”.. هل يعود القناص لصفوف الأهلي أمام سموحة؟

متعب والبدري

“متعب يا بدري”.. هتاف هو الأمتع، خلال لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الوداد المغربي، الذي أقيم مساء الأحد الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

تقدم الأهلي بثنائية دون رد، سجلها مؤمن زكريا وأجايي، ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط، تربع بها على عرش جدول ترتيب المجموعة الرابعة.


وشاهدت جماهير الأهلي التي كانت تزين مدرجات ملعب برج العرب، عماد متعب، المعشوق الأول لها، وهو يؤدي عمليات الإجماء قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة، لتبدأ في الهتاف “متعب يا بدري.. متعب يا بدري”، في إشارة منها للمدير الفني للمارد الأحمر حسام البدري، في إجراء تبديل ثالث، بنزول القناص مكان النيجيري جونيور أجايي.

“ابتسامة متعب” عندما علم بنزوله، لقطة لن تنساها جماهير الأهلي، بالإضافة إلى توجهه بالشكر لهاتفات الجماهير التي طالبت البدري بالاستعانة باللاعب ولو “بطريقة شرفية”.

شهدت الفترة الأخيرة بين متعب والبدري، تجاهل تام من قبل الأخير تجاه القناص، الأمر الذي دفعه للخروج عن صمته ومطالبته لمحمود طاهر رئيس القلعة الحمراء بعقد جلسة معه لتحديد موقفه من البقاء أو الرحيل على سبيل الإعارة.

49 دقيقة هي مدة مشاركة متعب مع الأهلي هذا الموسم حتى الآن، بواقع 4 لقاءات فقط، 10 دقائق أمام فريق الشرقية و9 دقائق أمام إنبى.. و15 دقيقة أمام المقاولون العرب، ومثلهما أمام وادى دجلة.

ويستعد الفريق الأحمر لمباراة سموحة المقبلة، المقرر لها يوم 16 يونيو الجاري، نظرًا لتوقف الدوري بسبب استعدادت المنتخب لمباراة تونس في تصفيات أمم أفريقيا، فهل يستعين البدري بمتعب مجددًا، أم يعود لدكة البدلاء والخروج من القائمة؟.


اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي