تواصل معنا عبر

الاهلي

بالرغم من تجديد عقده.. “متعب” يرحل عن الأهلي بعد “20 يومًا”


متعب

“أيامًا معدودات”، تفصل عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة وأنه حتى الآن لم يتم توثيق العقد الذي وقع عليه القناص بالتجديد لمدة موسم واحد.

متعب يجدد عقده

متعب، جدد عقده مع النادي الأهلي منذ عدة أشهر، إلا أن إدراة القلعة الحمراء، لم تقم بتوثيق العقد حتى الآن، ما يعني أن القناص يتبقى له عدة أيام قليلة للرحيل عن صفوف الأهلي، إذا لم تقم الإدارة بتوثيق العقد، وبالتحديد قبل يوم 15 أغسطس وهو موعد نهائي كأس مصر، وانتهاء الموسم الكروي في مصر.


20 يوم فقط، تحدد موقف متعب، من البقاء في صفوف الفريق الأحمر أو الرحيل نهائيًا وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، الذي لا يضع اللاعب في حساباته، بل أكدت بعض الأنباء من داخل القلعة الحمراء تفيد بقرار البدري بالاستغناء عن عماد متعب نهائيًا، وهو الاستنتاج الأقرب لتفسير عدم توثيق العقد حتى الآن.

متعب يخرج عن صمته

متعب، أثار عدة أزمات خلال الفترة الأخيرة، بعدما طالب أكثر من مرة بالحصول على فرصة كاملة مثل باقي زملاؤه لإثبات قدرته على مواصلة العطاء داخل الملعب، إلا أن الجهاز الفني اكتفى بإشراكه دقائق قليلة، ولم بتمالك القناص نفسه خلال مباراة الفريق الأحمر أمام الفيصلي الأردني، في الجولة الافتتاحية للبطولة العربية، ليرفض القيام لإجراء عمليات الإحماء مع زملاؤه، ويمتنع عن تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالحظر الإعلامي ويخرج في مداخلة هاتفية ينفجر غضبًا.

عرض دجلة

كان أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لوداي دجلة، قد دخل في مفاوضات مع عماد متعب، في محاولة لإقناعه بالانضمام للفريق الدجلاوي على سبيل الإعارة، عقب تجديد تعاقده مع الأهلي، ولكن في حالة رحيل اللاعب نهائيًا .. هل يستمر ميدو على موقفه ويقنع إدارة دجلة بالتفاوض على شراء صاحب الـ34 عامًا.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي