تواصل معنا عبر

الفيفا

مجدي عبد الغني يستضيف وفدا إسرائيليا في مصر

مجدي عبدالغني

وقع مجدي عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين المصرية في فخ استضافة وفد إسرائيلي ضمن الوفود التي حضرت اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للاعبين المحترفين والذي يقام في مصر في الفترة الحالية.

وفد إسرائيلي في كونجرس الفيفا

ووجه مجدي عبد الغني الدعوة لأكثر من 70دولة وأكثر من 250 فردًا ممثلين عن روابط اللاعبين حول العالم بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين.


مجدي عبدالغني

مجدي عبدالغني

ورفض خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة حضور حفل افتتاح الكونجرس والذي تم إقامته في أحد الفنادق الكبرى بعدما علم بتواجد الوفد الإسرائيلي.

وحرص مجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين المصرية، وحمزة عبد الوهاب مدير شئون اللاعبين بالجمعية، ومحمد هانى المدير الإداري على اصطحاب الوفود وأعضاء المؤتمر لزيارة المعالم السياحية فى مصر وأبرزها الأهرامات.

وكان مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، دعم الوزراء في مؤتمر كونجرس اللاعبين المحترفين.
واشتكى مجدي عبد الغني عدم حضور أي وزير افتتاح المؤتمر بالأمس، وغاب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن الافتتاح والعشاء الرسمي.

وقال عبد الغني في تصريحات إذاعية: “كنا نريد دعم أكبر فلا أجد أي دعم خاصة أن التواجد الإعلامي لم يكن بالشكل المطلوب في افتتاح الأمس، فالقنوات الفضائية كانت قليلة للغاية”.

وأضاف: “خالد عبد العزيز كان مرتبطًا باجتماع لمجلس الوزراء الذي يعقد كل أسبوع، ولكن اجتماع الكونجرس قد يأتي مصر كل 10 سنوات”.


اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الفيفا