تواصل معنا عبر

المحترفين

مجد جديد لـ “صلاح”.. الفوربس تحتفي به


محمد صلاح

مجد جديد وأحتفاء خاص يضاف إلى السجل الناصع لنجم الكرة المصرية، جناح نادي ليفربول المتألق محمد، بالفعل أختارت مجلة “فوربس الأمريكية للمال والأعمال”، النجم المصري محمد صلاح، ضمن قائمتها الأولى لأهم 30 شاب عربي تحت سن الثلاثين عام.

الأكثر تواجدًا وإنتشارًا:
كما اختارت مجلة فوربس، محمد صلاح ضمن قائمتها لأفضل عشرة لاعبين لكرة القدم العرب المتواجدين بشدة على وسائل التواصل الاجتماعى، فبعد أن تمت الإحصائيات وجدت المجلة أن عدد متابعي صلاح على شبكات التواصل الإجتماعي وصل إلى 6.19 مليون متابع، كما أن اسمه أصبح متداولًا بشكل كبير فى وسائل الإعلام، بعد حصوله على لقب أفضل لاعب فى أفريقيا للعام المنصرم 2017 والتي قُدمت له من قبل الًاتحاد الأفريقى لكرة القدم.


محمد صلاح

هداف الدوري الإنجليزي:
وأشارت المجلة فى قائمتها الجديدة، إلى أن اللعب ذو الـ 26 ربيعًا، هو الأول في ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز رفقة هاري كين مهاجم الإسبيرز توتنهام، كما نوهت إلى ان العام الماضى كان مميزًا بالنسبة له على المستوى القاري، ففى أكتوبر الماضي، قاد منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ عام 1990.

محمد صلاح

بعيدًا عن الكرة:
كما ألقت المجلة الضوء على إسهامات صلاح خارج مجال الكرة، معلقتًا”صلاح له مساهمات فى الأعمال الخيرية داخل مصر مثل إسهامه فى بناء مستشفى فى مسقط رأسه بقرية نجريج بمحافظة الغربية”.

معايير وضوابط “الفوربس”:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى إعتماد مجلة فوربس فى اختياراتها للقائمة، على الأسماء التى كانت أكثر تداولًا فى وسائل الإعلام، وعلى شبكات التةاصل الاجتماعية خلال العام المنصرم، كما أنها تختار الأسماء التى تمكنت من تحقيق تغيير ملحوظ في المنظومة المنتمية لها.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين