تواصل معنا عبر

الاهلي

مجلس الأهلى يحدد مصير البطولة العربية بعد رفض البدرى


محمود طاهر

يحسم مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر، موقف النادى من المشاركة فى البطولة العربية خلال الأيام المقبلة، بعدما رفض حسام البدرى المدير الفنى للفريق المشاركة فيها.

 


كان حسام البدرى قد أبلغ محمود طاهر رفضه المشاركة فى هذه البطولة بداعى ضيق الوقت، وأكد المدير الفنى لرئيس النادى أنه ليس منطقيًا أن يُنهى الفريق بطولة الدورى فى يونيو ثم يشارك فى بطولتى أفريقيا والبطولة العربية.

 

وتستضيف مصر البطولة خلال الفترة من 22 يوليو المقبل إلى الخامس من أغسطس بمشاركة 12 فريقًا وتلعب مباريات البطولة على أربعة ملاعب فى القاهرة والإسكندرية هى: استاد القاهرة والدفاع الجوى، برج العرب والإسكندرية.

 

وتضم قائمة الفرق المشاركة كلا من: الأهلى والزمالك المصريان،الفيصلى الأردنى ونصر حسين داى الجزائرى والعهد اللبنانى والنصر والهلال السعوديان والترجى التونسى ونفط الوسط العراقى والمريخ السودانى والفتح الرباطى المغربى والوحدة الإماراتى الذى أعلن المشاركة بعد اعتذار مواطنه العين.

 

ومن المقرر أن يُناقش مجلس الأهلى مصير الفريق من المشاركة فى البطولة العربية بعد رفض حسام البدرى، خاصة أن النادى يتعرض لضغوط من الشركة الراعية للنادى “صلة” بالمشاركة فى البطولة من أجل إنجاحها، نظرًا لشعبية وجماهيرية الأهلى، لاسيما وأن “صلة” ستكون هى راعى البطولة العربية أيضًا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي