تواصل معنا عبر

الاهلي

محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة منتخب نجوم السعودية


حرص حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق، قبل ساعات من مواجهة منتخب أندية الدوري السعودي.

ويواجه الأهلي فريق منتخب أندية الدوري السعودي، في احتفالية تكريم فؤاد أنور نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.


وقال البدري للاعبين إن المباراة ودية ولكن لن تقل شئ عن المباريات الرسمية وسنخوضها من أجل الظهور المشرف في الملاعب السعودية.

ويخوض الأهلي هذا اللقاء بقائمة كالتالي:

شريف إكرامي، وعلي لطفي، ورمضان مصطفى، ووليد سليمان، وصبري رحيل، وهشام محمد، وأيمن أشرف، ومحمد نجيب، ووليد أزارو، وكريم وليد نيدفيد، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد شريف، ومحمد هاني، وباسم على، وأحمد حمودي، وإسلام محارب، وميدو جابر، وباكاماني ماهالامبي (باكا)، وأكرم توفيق، وأحمد ياسر ريان، ومحمد فخري.

كان الأهلي قد حقق فوزا هاما على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التى جمعت بينهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري.

ومن المقرر أن يغادر الأهلي غدا السبت على متن طائرة خاصة، متوجهًا إلى الأسكندرية استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي