تواصل معنا عبر

الاهلي

محمد إبراهيم يوافق على اللعب للأهلي


محمد إبراهيم

عقد وكيل أعمال محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع مسئولي النادي الأهلي من أجل الاتفاق على انتقال اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء في يناير المقبل.

واتفق وكيل أعمال محمد إبراهيم، على انتقاله للدوري السعودي ومن ثم العودة إلى الدوري المصري في انتقالات يناير المقبلة عن طريق الأهلي.


تقارير: القيعي أجرى اتصالا بمحمد إبراهيم لمعرفة رغبته

وأشارت تقارير صحفية إلى أن القيعي قد أجرى اتصالا هاتفيا باللاعب خلال الأيام الماضية، وأخبره برغبة الجهاز الفني للحصول على خدماته من أجل تعويض رحيل عبد الله السعيد.

وأبدى اللاعب  رغبته في الانتقال للأهلي، بعدما كان متحفظا بسبب جماهير الزمالك والتى من المحتمل أن تنقلب عليه في حاله انضمامه للقلعة الحمراء، ولكن سرعان ما قرر الرحيل لاسيما وأنه لم يشارك مع الفريق في المباريات سواء المحلية أو الإفريقية.

ويسعى مسئولو الأهلي للتعاقد مع اللاعب ليعوض غياب عبد الله السعيد، في حالة رحيله عن القلعة الحمراء، لاسيما وأن إدارة القلعة الحمراء عرضت اللاعب للبيع أو الإعارة عقب تمديد عقده لمدة موسمين.

أيمن حافظ: عبد الله السعيد حصل على مقابل مادي

وأضاف مدير الكرة بالزمالك، ” اللاعب حصل على مبلغ مالي كبير “كاش” بالأضافة إلى وصل استلام ووصل أمانة، ولا نعلم حتى الآن لماذا ينكر كل هذا”.

وأوضح، ” المستشار مرتضى منصور سوف يكشف كل هذا وأكثر في المؤتمر الصحفي الذي سيعقده غدا السبت، لتوضيح كافة الأمور للرأى العام”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي