تواصل معنا عبر

المحترفين

محمد النني: سعيد برسم صورة جيدة عن اللاعب المصري في إنجلترا


النني

يرى النجم المصري محمد النني لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، أن حظوظ الجنرز للتتويج بمسابقة الدوري لاتزال قائمة.

محمد النني: سنواصل الأداء الجيد

وقال النني، ” بالرغم من تصدر مانشستر سيتي الدوري بفارق يصل إلى 24 نقطة عن أرسنال، إلا أن الدوري الإنجليزي لايعرف المستحيل وملئ بالمفاجآت”.


وأضاف، ” نمتلك مدرب جيد مثل الفرنسي أرسين فينجر، وله تاريخ كبير في عالم التدريب، بالطبع هو لايعرف المستحيل وسنواصل الأداء الجيد من أجل إنهاء الموسم في موضع جيد في حالة فشلنا في التتويج بالمسابقة”.

وعن محمد صلاح قال النني: ” بالطبع محمد ضلاح لاعب جيد ولديه طموحات غير عادية، وسعيد للغاية برسم صورة جيدة للاعب المصري في إنجلترا”.

النني أكثر اللاعبين المصريين تتويجًا بالبطولات في أوروبا

وتوج النجم المصري محمد النني مع أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية، منذ قدومه إلى صفوف الجنرز قادمًا من بازل السويسري، ليكون أكثر اللاعبين المصريين الذي توجوا ببطولات في أوروبا وبالأخص في إنجلترا.

وشارك النني  طوال الـ90 دقيقة في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس ، في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي، بالإضافة لمشاركته أيضا في مباراة سوانزي سيتي،  في الجولة الـ25 ولكن لمدة 60 دقيقة فقط.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين