تواصل معنا عبر

المحترفين

محمد صلاح الاستثنائي يحطم رقم سلبي في البريميرليج

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لم يريد أن يُنهي عام 2017 جيدًا، بل اختتمه برقم قياسي سلبي في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

محمد صلاح أكثر اللاعبين أهدارًا للفرص في الدوري

نشرت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية إحصائية بأكثر اللاعبين أهدارا للفرص في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصد محمد صلاح النسبة الأعلي من بين اللاعبين.

وجاء صاحب الـ25 عاما في المركز الأول حيث أهدر 15 فرصة سهلة امام المرمي، بينما جاء سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 11 هدف وزميله في الفريق خيسوس بينما جاء في المركز الأخير اللاعب ألفارو موراتا مهاجم فريق تشيلسي بنفس عدد الفرص التي أهدرها ثنائي مانشستر سيتي.

محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا

نجح محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني، في الفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام2017 المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية BBC متفوقًا على الثنائي ساديو ماني زميله في ليفربول الإنجليزي،والجابوني أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

محمد صلاح  أفضل لاعب عربي

حصل محمد صلاح ، على جائزة أفضل لاعب عربي لعام 2017، المقدمة من هيئة الصحافة العربية، متفوقا على الثنائي السوري عمر خربين والسومة لاعبا الهلال والأهلي السعودين.

المزيد من المحترفين