تواصل معنا عبر

المحترفين

محمد صلاح على أعتاب ريال مدريد؟ الأمر كله في يد “كريم بنزيما”


محمد صلاح

أبرزت صحيفة ماركا الإسبانية والمتخصصة في الشأن الرياضي المدريدي، بعد التقارير التي تفيد بأن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز ومديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، قد اتما اتفاقهما على بيع المهاجم كريم بنزيما في الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تمويل صفقة ضم مهاجم من العيار الثقيل.

وفي هذا الصدد وضعت الصحيفة قائمة لاعبين يسعى ريال مدريد للتعاقد معهم خلفًا لكريم بنزيما.


هاري كين:
ويأتي على رأس القائمة المقترحة، الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم اللإسبيرز توتنهام، والذي يتصدر هدافي نادي توتنهام للموسم الثالث على التوالي، ويمتلك في رصيده 24 هدف بالتساوي مع محمد صلاح ،جناح نادي ليفربول، على لقب هداف البريميرليج.

وتكمن صعوبة إتمام هذه الصفقة بعد ان سبق وصرح مسئولي توتنهام أنهم لن يبيعوا مهاجمهم المتألق بأقل من 200 مليون جنيه إسترليني (ما يوازي الـ 224 مليون يورو)، ليصبح اللاعب الأغلى في العالم، متفوقًا على البرازيلي نيمار، الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

هاري كين

ماورو إيكاردي:
أما فيما يخص اللاعب الثاني فيأتي هداف وقائد إنتر ميلان الإيطالي، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي ترددت أنباء عن إتمامه اتفاقًا للانضمام إلى “الملكي” الصيف المقبل.

محمد صلاح:
ويأتي نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، كثالث خيارات ريال مدريد، ولكن تجربة انتقال فيليبي كوتينهو من إلى برشلونة، ومغالاة إدارة النادي الإنجليزي بمطالبها المالية، قد تنبئ بفشل صفقة انتقال الفرعون المصري إلى نادي العاصمة الإسبانية، ولو انه من المتعارف أن ريال مدريد إذا أراد شئ لن يستعصى عليه، والمثال القريب جاريث بيل لاعب الإسبيرز الذي إستماتت عليه إدارة الميرينجي، على الرغم من تمسك توتنهام باللاعب، إلا انه أنتقل في النهاية لقلعة السنتياجو بيرنابيو.

محمد صلاح

روبيرت ليفاندوفسكي:
ويأتي في آخر خيارات ريال مدريد من اللاعبين، هداف نادي بايرن ميونخ الألماني “روبيرت ليفاندوفسكي” الذي كشفت تقارير عن رغبته في الخروج من الدوري الألماني، واقترابه من الدوري الإسباني وتحديدًا للملكي المدريدي.

ليفاندوفسكي

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن حاجة ريال مدريد في إستقدام ابرز نجوم العالم يتأتى بعد انهيار كبير هذا الموسم، حيث فقد الأمل في المنافسة على الألقاب المحلية، باستثناء بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، التي تأهل بها إلى ربع النهائي، بإقصائه باريس سان جيرمان الفرنسي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين