تواصل معنا عبر

المحترفين

محمد صلاح في شوارع ليفربول كما لم تراه من قبل (بالفيديو والصور)


كثيرًا منا تعود على أن يتقمص شخصية شخص ما يحبه، في حركاته وفي سكناته وفي كافة تفاصيل حياته، ولكن ان يتطور الأمر إلى أن تنسب له عنوان وتفاصيل حياتك، هذا هو المحك الحقيقي لإظهار العشق والمحبة، وهذا بالضبط ما فعله جمهور الريدز ليفربول مع نجم الفريق وجناحه الطائر ” محمد صلاح “.

صلاح يسيطر على شوارع ليفربول:

فلم يقتصر أمر محبتهم وعشقهم للفتى المصري الأسمر في صفوف فريقهم على إرتداء قميصه مع الريدز ولا أن يضعوا أسمه بارزًا رفقة رقمه على ملابسهم الشخصية، ولكن تطور الأمر إلى إطلاق صاحب أحد المحلات فى مدينة ليفربول، اسم صلاح على محله وتعليق لافتة عريضة تحمل أسمه وصورته، بل وزاد على ذلك بأن وضع صورة للاعب وهو في وضع السجود، بعد إحرازه أحد أهدافه في الملاعب الإنجليزية.


وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى انه وفي لفتة رائعة ومشكورة جدًا من ذي قبل من الداعية الإسلامي الدكتور عائض القرني تجاه لاعبنا المصري المتألق محمد صلاح، وجّه عائض القرني، رسالة للنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، شكره فيها على حسن تمثيله الدين الإسلامي في المحافل الدولية.

 محمد صلاح ورسالة شكر من القرني:

تعليقات القرني جاءت بعد التألق اللافت للنظر من محمد صلاح أما فريق واتفور خاصة بعد تسجيله لـ “سوبر هاتريك”، لتكون هي المرة الأولى التي يسجل فيها لاعب مصري وعربي هذا العدد من الأهداف في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي.

وأضاف القرني أن سجود صلاح يدل على أن العظمة والعزة والعبودية لله وحده، كما شدد على ان ما يفعله أبو مكة- كما كناه في مقطعه- ربما “أفضل من مئة أو ألف محاضرة” على حد وصفه، داعيًا كل من يتابعوه أن يشكروه على تألقه وسجوده المتكرر (شاهد فيديو عائض القرني يثني على صلاح).

محمد صلاح الأبرز:

كما أبرز غلاف مجلة The Sun في أحد أعداده التي تم إصدارها من عدة أيام أهداف صلاح الـ 28، على أن هذه الأهداف تأتي للتفوق على الثلاثي الأبرز في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم “البلجيكيين نجمي تشيلسي ومانشستر سيتي إيدين هازارد وكيفين دي بروين، والتشيلي نجم أرسنال أليكسيس سانشيز”، حيث سجل هذا الثلاثي مجتمعين حتى الإسبوع الـ 31 من عمر المسابقة 26 هدفًا، بما يعني ان أهداف صلاح تتفوق بفارق هدفين على الثلاثي الأميز في الدوري.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين