تواصل معنا عبر

المحترفين

محمد صلاح يزين التشكيل المثالي لإسبوع دوري الأبطال (صورة)


صلاح ومانى

تواجد الجناح الطائر لفريق ليفربول، محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية لإسبوع دوري أبطال اوروبا المنصرم، رفقة كوكبة من أفضل لاعبي الفرق المتبارية في الدور نصف النهائي من البطولة.

صلاح في التشكيل المثالي:

وجاء إختيار صلاح من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA، رفقة لاعبي فرق “ليفربول، ريال مدريد، بايرن ميونخ وإيه إس روما”.


وجاء التشكيل المثالي كالآتي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس (ريال مدريد).

خط الدفاع: داني كارفاخال (ريال مدريد)، كولاروف (إيه إس روما)، مارسيلو (ريال مدريد).

خط الوسط: كيميتش (بايرن ميونخ)، خاميس رودريجيز (بايرن ميونخ)، فينالدوم (ليفربول)، راجا ناينجولان (إيه إس روما).

خط الهجوم: إيدين دجيكو (إيه إس روما)، روبيرتو فيرمينيو (ليفربول)، محمد صلاح (ليفربول).

وفي سياق متصل، سعيًا دائمًا وراء الأجمل والأفضل، كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم UEFA، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أجل هدف في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

هدف صلاح ينافس على الأفضل:

ووضع الإتحاد الأوروبي نجم ليفربول، محمد صلاح، على رأس اللاعبين المرشحين لحصد الجائزة، رفقة ثنائي ريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو وماركو أسينسيو، وكذا لاعب وسط روما الإيطالى، البلجيكي راجا ناينجولان، ولاعب بايرن ميونخ الألماني جوشوا كيميتش.

يذكر ان النجم المصري محمد صلاح ينافس على الجائزة، بالهدف الأول الذي أحرزه لفريقه ليفربول أمام أيه إس رما، في مباراة ذهاب نصف النهائي الأسبوع الماضي على ملعب آنفيلد آرينا.

صوت لهدف محمد صلاح من هنا http://gotw.uefa.com/#/en/

محاولة كسر الرقم:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى إستعداد، صلاح وفيرمينيو وماني لخوض مباراة إضافية أخرى مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والتي ستكون مصادفة في مواجهة ريال مدريد، عندما يلتقي الفريقان في النهائي بالعاصمة الأوكرانية كييف، وذلك من أجل توسعة فارق الأهداف والاحتفاظ بالرقم القياسي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين