تواصل معنا عبر

المحترفين

محمد صلاح يسخر من لاعب اليونايتد بطريقة “العين بالعين” (صورة)


بعد أن أحدثت نتيجة مباراة أشبيلية ومانشستر يونايتد شرخًا عميقًا في قلوب اليونايتد، بعد تعرض ناديهم للهزيمة على ملعبه أمام الفريق الإسباني، وبالتبعية للخروج المفاجئ من المفأجئ من المنافسة على بطولة دوري الأبطال الأوروبي.

أحدث نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، جدلًا كبيرًا وواسعًا، بعد تغريدته التي أطلقها عبر حسابه الرسمي بـ “تويتر”، التي يبدو أنها موجهة بطريقة غير مباشرة إلى مدافع مانشستر يونايتد الشاب، آشلي يونج.


تغريدة صلاح ردًا على سخرية يونج:
وقال صلاح، في تغريدته على تويتر نصًا، وذلك بعد دقائق فقط من إقصاء مانشستر يونايتد من دوري الأبطال على يد إشبيلية الإسباني، أمس الثلاثاء: “يبدو أن قرعة دوري أبطال أوروبا لن تأتي بسرعة”.

وكان ليفربول قد لقي خسارته الأولى منذ ستة مباريات في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، لتسخر جماهير اليونايتد  بعدها من هداف “الريدز والبريميرليج”، وقالت إن أشلي يونج-المكلف برقابة صلاح في هذه المباراة- وضع النجم المصري “في جيبه” خلال اللقاء.

سخرية يونج من صلاح:
تلك السخرية التي لاقت رد فعل من يونج، ففي اليوم التالي نشر يونج صورة له خلال إحدى تدريباته مع الفريق، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، قال فيها، ساخرًا من محمد صلاح: “توقفوا عن سؤالي، إنه ليس في جيبي، أقسم لكم بذلك”.

العين بالعين:
ولأن المثل المصري يقول “العين بالعين”، فقد لاقت تغريدة صلاح تفاعلًا كبيرًا من قبل عشاقه وجماهير ليفربول، التي أكدت أن التغريدة جائت كرد “ذكي” ودون التلميح مباشرة ليونج، من قبل اللاعب المصري.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان ليفربول كان قد تأهل إلى ربع نهائي أبطال أوروبا، بعد أن حقق فوزًا كاسحًا على بورتو البرتغالي في ستاد دراجاو بالبرتغال بخمسة اهداف دون رد، وتعاجل في الأنفيلد سلبيًا، لينتظر بعدها الكشف عن هوية منافسه في هذا الدور يوم الجمعة المقبل، عندما يتم سحب القرعة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين