تواصل معنا عبر

المحترفين

محمد صلاح يظهر في مران ليفربول استعدادا لمواجهة سوانزي


شارك النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في مران الريدز اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة سوانزي سيتي في الدوري الممتاز.

ويواجه ليفربول نظيره سوانزي سيتي يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


صلاح يغيب عن مران الفريق بسبب البرد

كان صلاح قد تغيب عن مران الفريق أمس، بعد إصابته بنزلة برد حادة منعته من الحضور إلى المران، لمنحه طبيب الفريق إجازة خوفا من تفاقم الإصابة عليه.

محمد صلاح يواصل ملاحقة كين

محمد صلاح نجح في تسجيل 23 هدف بقميص ليفربول في جميع المسابقات سواء المحلية والقارية، ليصبح هداف الفريق خلال 5 شهور قضاهم مع الريدز.

ويواصل محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني، في ملاحقة النجم الإنجليزي، هاري كين لاعب توتنهام والذي يتصدر جدول هدافي الدوري برصيد 20 هدف.

ويآمل صلاح والذي يحتل المركز الثاني برصيد 17 هدف، في تسجيل أى هدف في مباراة الإثنين المقبل، لمواصلة ملاحقته على صدارة هدافي الدوري.

محمد صلاح يكتسح استفتاء الجارديان لأفضل لاعب بالبريميرليج

اكتسح النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، استفتاء صحيفة الجارديان على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وحصل صلاح على 89% من أصوات الجماهير بينما حصل على 6% من أصوات الجماهير الذي يرون أنه لا يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

 

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين