تواصل معنا عبر

الاهلي

محمد نصر تعليقًا على مفاوضات أون سبورت لتريكة: “هانت”


أبوتريكة

كشف محمد نصر  مخرج برنامج “مساء الأنوار” المذاع عبر فضائية أون سبورت، عن حقيقة مفاضات إدارة القناة مع محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، تمهيدًا للعمل بها عقب عودته إلى مصر.

وكتب نصر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، ” قولتلى نفسى اشتغل معاك ياعم نصر .. قولتلك وأنا أكتر ياعالمى..حتروح منى فين .. لف وارجع تانى يابو تريكة خلاص هانت”.

أبوتريكة مطلوب في أون سبورت للتحليل

وكتب عصام الشوالي عبر حسابه على “انستجرام”: “أنهى أبوتريكة تعاقد مع قناة بي إن سبورتس يوم أمس تمهيدَا لعودته إلى مصر لتستغل شبكة أون تي في الوضع ليكون ضمن الطاقم التحليلي.

ويشير عصام الشوالي إلى شبكة أون تي في المالكة لقناة أون سبورت الرياضية لتحليل مباريات الدوري المصري.

وتضم قناة أون سبورت مجموعة محللين سبقوا محمد أبوتريكة مثل أحمد حسام ميدو و مجدي عبد الغني حوازم إمام ومجدي، أعضاء  مجلس اتحاد الكرة.

أبو تريكة يقرر العودة لمصر

وكان محمد أبوتريكة قد قرر العودة إلى مصر عقب انتهاء تعاقده مع قناة بي إن سبورتس في 1 أبريل المقبل رافضًا محاولات التجديد رغم عروض القناة المغرية.

وأوضت نيابة النقض بإلغاء قرار وضع محمد أبوتريكة على قوائم الجماعات الإرهابية المحظورة وهو ما جعله يلمح إلى عودته لمصر قريبًا من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر.

ومن المنتظر أن يعود محمد أبوتريكة إلى مصر عقب جلسة 18 أبريل، التي تحدد الرد النهائي على الطعن المقدم بشأن قرار إدراج اسمه على قوائم الإرهابيين على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة العليا.

وكانت نيابة النقض قد أوصت مجددا في مذكرتها بإلغاء قرار إدراج نجم الكرة السابق محمد أبو تريكة على قائمة الإرهابيين المتهمين بتمويل جماعة الإخوان السابق

 

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي