تواصل معنا عبر

الاهلي

محمود الخطيب: استاد الأهلي على رأس أولوياتي.. وبرنامجي جاء بمشاركة 5000 عضوا


محمود الخطيب

قال محمود الخطيب أسطورة الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات القادمة، إن قائمته الانتخابية  تجمع بين عنصرى  الشباب والخبرة .

وأكد “الخطيب” أن برنامجه الانتخابي جاء بعد استطلاع رأى ل500 عضو في الأهلي، ويتضمن البرنامج  تقديم خدمات للاعضاء فى مختلف المراحل العمرية بداية من الاطفال ونهاية بكبار السن وذلك وفقا برامج متخصصة أعدها متخصصون على أعلى مستوى هذا بخلاف العديد من المشروعات الاقتصادية الكبرى التى سوف توفر مصادر دخل جديدة للنادى.


الخطيب: استاد الأهلي وتطوير قطاع الكرة على رأس اهتماماتي

محمود الخطيب

محمود الخطيب

وأوضح “الخطيب” أن قطاع النشاط الرياضى سوف يشهد طفرة حقيقة على كافه المستويات سواء على الصعيد الفني والمادي ،كما أن ملف كرة القدم سوف يحظى بالاهتمام هذا فضلا عن الحلم الكبير المتمثل فى بناء ستاد الأهلي والذى سيكون فى أولويات مجلسه.

وأضاف “الخطيب” أن العمال والموظفين بالنادى جزء رئيسى من منطومه العمل ولابد ان يكونوا في الحسابات سواء من الناحية الصحية أوالمالية لمواجهة أعباء المعيشة.

وأكد “بيبو” أن دستور الأهلى المتمثل فى قيمه ومبادئه سيكون المرجعيه في كل القرارات والتى لابد وأن تاتى وفقا للوائح وبما يخدم مصلحة اللقلعة الحمراء في المقام الأول.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي