تواصل معنا عبر

الاهلي

محمود الخطيب: الأهلي فوق الجميع.. وأسعى لإنهاء المحسوبيات داخل القلعة الحمراء


تواجد السفير السعودي أحمد القطان، في مقر النادي الأهلي، وحرض على حضور ندوة محمود الخطيب أسطورة الأحمر ومنتخب مصر السابق، والمرشح في على مقعد الرئاسة في انتخابات الأحمر القامة.

وأعلن السفير دعمه لمحمود الخطيب وقائمته في انتخابات الأهلي القادمة والتي ستقام في 30 نوفمبر الحالي.


ومن جانبه ابدى “الخطيب”، اندهاشه من عدم التزام قناة النادي الأهلي بالحيادية في تغطية انتخابات القلعة الحمراء، متمنيا استعادة القناة لمصدقيتها من جديد بعد أن أصبحت قناة غير حيادية.

وقال “الخطيب” خلال ندوته: “هل من المنطقي أن تمتنع القناة عن عرض أي أهداف لي لمدة شهر كامل لدرجة أنني نسيت أني لاعب كرة بسبب تجاهلها أهدافي”.

وأشار “الخطيب” أن قائمته تسعى إلى إنهاء المحسوبيات داخل القلعة الحمراء، وتتطلع لإنهاء كافة أزمات النشاط الرياضي وإنهاء أزمة الملابس الرياضية التي اشتكى منها أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وأوضح أنه يسعى لإعادة أسعار المنتجات والخدمات داخل النادي الأهلي، لتتناسب مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الجميع.

واستعاد محمود الخطيب ذكرى اتخاذه قرار الاستغناء عن زوج ابنته أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق.

وقال “الخطيب” : “كنت نائبا لرئيس الأهلي وعضو لجنة الكرة وطلب الجهاز الفني وقتها الاستغناء عن أسامة حسني زوج ابنتي “، مؤكدا أنه قرر الاستغناء عن اللاعب بسبب رغبته في استقدام مهاجم جديد للعب بجوار عماد متعب وفلافيو.

وأكمل: “أنا أول واحد في لجنة الكرة قام بالتوقيع على قرار الاستغناء عن أسامة حسني الذي ساهم في حصد بطولة إفريقيا مع الأهلي أمام النجم الساحلي وقاد الأهلي للفوز بكأس مصر عام 2007 على حساب الزمالك”.

واختتم تصريحاته قائلا: “عدت إلى منزلي وجدت زوجتي ونجلتي غاضبين من قراري بالاستغناء عن أسامة حسني ولكني قلت لهم الأهلي فوق الجميع وتعلمنا احترام رؤية المدير الفني الذي يدرك مصلحة الأهلي الفنية”.

قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

يذكر أن قائمة الخطيب، تضم كل من العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي أمين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحي ومحمد سراج ومهند مجدي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي