تواصل معنا عبر

الاهلي

محمود الخطيب: الأهلي لن يرجع للخلف


قام محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر، والمرشح لخوض انتخابات الأحمر القادمة على مقعد الرئاسة، بزيارة نقابة المهندسين، اليوم الثلاثاء، للترويج لبرنامجه الانتخابي.

وتجرى انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر المقبل، حيث ينافس المهندس محمود طاهر نظيره محمود الخطيب على مقعد الرئاسة.


الخطيب يزور نقابة المهندسين بدعوة من طارق النبراوي

وكان طارق النبراوي، نقيب المهندسين، قد دجه الدعوة إلى محمود الخطيب وقائمته للعمل معهم، في تبني ملف “متحدي الإعاقة”، مؤكدًا أن النقابة تبنت مبادرة “شموس لا تغيب”.

وأكد محمود الخطيب خلال الجلسة، أن برنامجه الانتخابي يتضمن العديد من المشروعات الاستثمارية، وتهدف جميعها إلى إحداث نقلة نوعية تضع الأحمر في المكانة اللائقة وسط كبار أندية العالم.

وأشار أسطورة الأهلي، أن هذه المشروعات تم التخطيط لها وفقا لجدول زمني محدد، وهناك دراسة وافية حول جدوى تلك المشروعات الاستثمارية، ومدى فائدتها لجلب موارد جديدة للقلعة الحمراء.

الخطيب: الأهلي لن يعود للخلف

وقال الخطيب، إن النادي الأهلى لن يعود للخلف، بل سيحقق عدة قفزات رائعة نحو الأمام، بفضل جهود أبناء الكيان الأحمر المخلصين.

وأكد الخطيب، أنه قائمته سوف تطبق فكرا احترافيا في إدارة جميع الملفات، مع تفعيل الدور الرقابي وتحقيق العدالة في العمل ومراعاة الظروف المعيشية للعمال والموظفين.

قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

وتضم قائمة الخطيب فى الانتخابات كل من العامرى فاروق مرشحا على منصب نائب الرئيس وخالد الدرندلي مرشحا على منصب أمين الصندوق وفى العضوية فوق السن خالد مرتجي وجوهر نبيل وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني ومحمد الدماطي وطارق قنديل وفى العضوية تحت السن الثلاثي مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين .


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي