تواصل معنا عبر

الاهلي

محمود الخطيب للأهلاوية: جمهورنا لا يدخل ملثما ولن أسمح بالقلة المندسة لأنني أب


محمود الخطيب

أعلن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي كواليس أزمة مباراة الفريق أمام مونانا الجابوي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

الخطيب

الخطيب

نص كلمة محمود الخطيب لجماهير الأهلي

وقال محمود الخطيب موجهًا كلامه لجماهير الأهلي إن هناك قلة قليلة اندست وسط جمهورنا العظيم في مباراة مونانا الجابوني الماضية، مشددًا على أن ما حدث يعيد الجميع إلى سنين للخلف، ولأول مرة منذ 5 سنوات يلعب الأهلي في استاد القاهرة بحضور جماهيره.


وأشار إلى أن هدفه هو عودة الجمهور رقم 1 في النادي الأهلي، حتى وإن كان بـ 5000 مشجعا، فالهدف هو الوصول إلى 100 ألف مشجع، مضيفا أن إدارة النادي تخطط لبناء استاد عالمي، يكون من أفضل 10 استادات على مستوى العالم، وإن لم يكن الاستاد رقم 1، لأن جمهور الأهلي يستحق ذلك.

وأضاف: “أعرف جمهور الأهلي جيدا، عشرتي معهم مستمرة منذ 50 عاما، ولكن ما رأيته في لقاء مونانا يثبت أن هذا الجمهور ليس هو جمهورنا، ولن يكون نادينا، الشوط الأول كان مثاليًا في التشجيع، ولكن في الشوط الثاني، وما بعد المباراة، قلت أنه من المستحيل أن يكون هذا هو جمهور الأهلي، لأن جمهورنا لا يسب ولا يخرج خارج الإطار الرياضي”.

وتابع الخطيب: “جمهور الأهلي لا يدخل المدرج ملثمًا ولا يكسر الكاميرات أو كراسي الاستاد، ولا يجبر الإدارة على دفع ملايين الجنيهات كتعويضات بدل من دفعها في تطوير النادي.. أحضرنا مستثمرين بالمليارات للدخول في شراكة مع الأهلي لبناء الاستاد، وما يحدث يؤثر علينا، فأي مستثمر سوف يدخل في استاد يكسره جمهوره”.

وواصل الخطيب: “حزين جدا بسبب اندساس عدة أفراد بين جمهورنا العظيم، ليفعلوه ما يفعلوه ويتركون غيرهم يدفعون الثمن.. أنا لن أسمح بذلك، كوني أبا قبل أن أكون رئيسا للنادي، هناك البعض يتخيل أن يمحي مباديء وتاريخ الأهلي أو مستقبله.. جمهور الأهلي يمثل شعب مصر كافة عناصره لأنه اسمه النادي الأهلي الذي يمثل كل أهل مصر”


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي