تواصل معنا عبر

الاهلي

محمود الخطيب يتحدث عن دور صالح سليم في شراء أرض أهلي الشيخ زايد


محمود الخطيب

عقد محمود الخطيب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق والمرشح على منصب الرئيس في إنتخابات الحمر القادمة والمقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري، ندوة في أهلي الشيخ زايد.

وأكد “الخطيب” خلال الندوة، أنه رفض إستقالة مهند مجدي من مجلس الإدارة الحالي بسبب قيم ومبادئ النادي الأهلي.


وقال “الخطيب” في ندته: “رفضت استقالة مهند مجدى بعد أن أبدى رغبته فى الإنضمام لقائمة الأهلى، وكان السبب وراء رفضى حرصى على عدم إنهيار المجلس الحالى، لأن إستقالة مهند تعنى أن عدم إستمرار المجلس وكأنه لم يكن، وينتقل إلى مجلس اخر مؤقت”.

مؤتمر الخطيب

مؤتمر الخطيبالخطيال

وواصل الخطيب حديثه قائلا: ليس من قيم ومبادئ النادي الأهلي، انهيار مجالس الإدارات.

وأكمل “الخطيب” تصريحاته قائلا: “الراحل صالح سليم هو من قام بشراء أرض الشيخ زايد، وأنه لا يوجد شئ اسمه أهلى زايد وأهلى الجزيرة، ولكن يوجد الأهلى فقط يشمل كل الفروع”.

وشهدت ندوة الخطيب تواجد مجموعة من الفنانين والرياضيين على رأسهم، فاروق الفيشاوي وكمال أبورية ومحسن منصور وأحمد صلاح السعدني، ومن الرياضيين أحمد شوبير وعبدالعزيز عبدالشافي وعدلي القيعى وأسامه حسني.

قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي

وتواجد الخطيب بصحبة قائمته كاملاً التي تضم العامري فاروق المرشح علي منصب النائب وخالد الدرندلي المرشح علي أمانة الصندوق وفوق السن محمد الدماطي وخالد مرتجي وطارق قنديل ورانيا علواني وجوهر نبيل وابراهيم الكفراوي تحت السن مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي