تواصل معنا عبر

الاهلي

محمود الخطيب يعلن فلسفة إدارة الأهلي: المباديء أولا


محمود الخطيب

أكد محمود الخطيب المرشح على رئاسة الأهلي في الانتخابات المقبلة والمقرر لها 30 نوفمبر الجاري أن سر تفوق القلعة الحمراء وإنجازاتها هو العمل بأسس ومباديء ثابتة يسير عليها النادي.

محمود الخطيب: مباديء الأهلي سر نجاحه

وأضاف الخطيب أن الأهلي صاحب التاريخ الكبير يستحق أن يتبوأ المكانة المرموقة على كل الأصعدة من خلال خطة واضحة المعالم في فترة زمنية محددة.


الخطيب

الخطيب

وأشار الخطيب إلى أنه يثق في وعي أعضاء الجمعية العمومية التي ستختار مباديء الأهلي أولًا موضحًا أن قائمته ستضع خريطة زمنية محددة للتنفيذ من أجل العمل على تطوير خدمات أعضاء النادي بجانب العمل في نفس السياق على تطوير كافة الأنشطة والألعاب الأخرى.

وأوضح أن أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي يضعون المقترحات بشكل جماعي ويتم مناقشتها من أجل اتخاذ القرارات بها والتي يتولى تنفيذها المدير التنفيذي للنادي الأهلي وأيضا مدير النشاط الرياضي إذا كان الأمر متعلقا بالجانب الرياضي والفرق الرياضية.

وقال الخطيب: “عضو المجلس مكانه داخل غرفة اجتماعات مجلس الإدارة لمناقشة وبحث واتخاذ القرارت التي تصب في النهاية في صالح الجمعية العمومية بينما خارج غرفة مجلس الإدارة يصبح عضو المجلس عضوا من أعضاء الجمعية العمومية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي