تواصل معنا عبر

الاهلي

محمود طاهر: الأهلي يدرس شكوى اللجنة الأولمبية لرئيس الجمهورية


محمود طاهر

أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، والمرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات النادي القادمة، أن مجلسه يدرس التقدم بشكوتين إلى رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ضد اللجنة الأولمبية المصرية بسبب تعنتها ضد النادي في الفترة الأخيرة.

قال “طاهر” خلال ندوته في مقر النادي بمدينة نصر، إن اللجنة الأولمبية ترفض حسم أزمة النادي سواء بالنسبة للائحة الخاصة بالنادي، أو عضويات الشيخ زايد، وهو ما يهدد الانتخابات المقبلة بالبطلان”.


محمود طاهر

وأشار رئيس القلعة الحمراء إلى أن اللجنة الأولمبية تتعمد تسويف قضية النادي الأهلي، وغيرت المحكمين في أكثر من مناسبة، رافضة الإعلان عن قرار نهائي في القضية المنظورة منذ عدة أشهر وبلا فائدة.

كانت اللجنة الأولمبية رفضت اعتماد عمومية الأهلي التي أقيمت على يومين وحضرها قرابة 15 ألف عضو، وقررت رفض اللائحة واعتماد اللائحة الاسترشادية لتدير شئون النادي الأحمر لحين إقامة الانتخابات التي ستعقد يوم 30 نوفمبر الحالى لاختيار مجلس إدارة جديد.

قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي

وتضم قائمة طاهر في انتخابات القلعة الحمراء، مصطفى مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي