تواصل معنا عبر

الاهلي

محمود طاهر: سرقة الإنجازات ليست من مباديء الأهلي


أوضح المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح على ذات المنصب في الانتخابات المقبلة، أن حق عضو الجمعية العمومية في الجلوس بمكان يليق به، ومساواته بالأندية الاجتماعية الكبرى المتواجدة في مصر، مندهشاً من اتهام البعض للاعضاء بأنهم يبحثون عن “كرسي وشمسية” ولا تشغلهم نتائج الفرق الرياضية.

محمود طاهر

محمود طاهر

قال طاهرة خلال ندوتة مع أعضاء الأهلي في الجزيرة: “الاشتراكات مورد هام من موارد دخل النادي، ويتم استغلالها على تطوير البنية التحتية، والإنشاءات الجديدة، وهذا حق أصيل لعضو الجمعية العمومية”.


وتابع قائلا: “لم نحصل على أموال من خارج النادي سوى 23 مليون جنيه من وزارة الشباب والرياضة، ولم يساهم اي رجل أعمال في الصرف على النادي وانشطته مثلما كان يحدث في السابق”.

كشف طاهر عن استطاعته الحديث عن أخطاء المجالس السابقة، لكن مبادئ الأهلي تمنعه من الخوض في ذلك، مشدداً على أن سرقة الانجازات والهجوم على مجالس الإدارات، لا تمت بصلة للمبادئ التي يتشدق بها الجميع.

وتضم قائمة طاهر في الانتخابات، مصطفى مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي