تواصل معنا عبر

الاهلي

مدافع ” الأزمة ” يوقع للنادي الأهلي !!


مصر المقاصة

في سرية تامة أتفق أحمد سامى، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، على تفاصيل انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت قد شهدت الأيام الماضية عدة جلسات جمعت اللاعب مع بعض المسئولين فى القلعة الحمراء أتفق من خلالها الطرفين على تفاصيل الإنضمام إلى النادي الأحمر خلال الصيف المقبل.


أحمد سامي يوقع للنادي الأهلي:

وعليه فقد قام سامى بالتوقيع بالفعل على عقود مبدئية مع الأهلى انتظارًا لحسم التعاقد مع ناديه خلال الأيام المقبلة، وكان اللاعب قد اتفق مع إدارة ناديه على الرحيل فى الصيف المقبل.

ووعد مسئولو الأهلى اللاعب بالدخول فى مفاوضات جادة مع إدارة ناديه خلال الفترة المقبلة من أجل ضمه بشكل رسمى، خاصة فى ظل تمسك حسام البدرى، المدير الفنى للمارد الأحمر، بضمه فى ظل القدرات الفنية والبدنية الجيدة التى يمتلكها اللاعب.

إصرار على التعاقد:

يذكر أن أحمد سامي كان أحد أهداف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المنصرم “يناير الماضي”، وبالفعل تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي لنادي مصر المقاصة لخطب ود إدارة النادي القاهري للظفر بخدمات اللاعب، إلا ان طلب الإدارة الحمراء عادة ما كان يقابل بالرفض، على الرغم من تمسك حسام البدري بجهود اللاعب وضمه للنادي الأهلي ليحل محل المدافع الدولي أحمد حجازي، والذي رحل عن الهلي في مطلع الموسم الجاري متجهًا إلى نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي للإحتراف بالبريميرليج.

رفض مستمر:

إلا أن رغبة مسئولي مصر المقاصة كانت هي بقاء اللاعب لتدعيم الفريق في أول معترك إفريقي يخوضه النادي بدوري الأبطال الإفريقي، إلا أن خروج المقاصة من البطولة من شأنه ان يغير من تفكير مجلس الإدارة تجاه ترك اللاعب.

لاعب الأزمة الشهيرة:

وتجدر الإشارة في هذا المر إلى ان أحمد سامي، كان هو أشعر لاعبي الموسم الماضي، بعد ان أحدث “أزمة” عنيفة بين إتحاد الكرة المصري ونادي الزمالك، في واقعة لمس الكرة بيده الشهيرة بمباراة الزمالك والمقاصة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي