تواصل معنا عبر

الدوري المصري

مدافع سموحة يصرح: الأهلي رفض إنضمامي له بـ 250 ألف.. الأن يفاوضني بـ 20 مليون !!


صرح عبد الله بكري “مدافع نادي سموحة السكندري”، هدف ناديي القمة القاهريين “الأهلي والزمالك”، في الإنتقالات الشتوية الماضية (يناير المنصرم)، بأن النادي الأهلي كان فيمن سبق رفض إنضمامه للقلعة الحمراء يوم أن كان سعره في سوق الإنتقالات 250 ألف جنيه مصري لاغير وقت أن كان لاعبًا بنادي “نبروه”، والأن وصل سعر اللاعب لـ 20 مليون جنيه، وبالفعل طلب النادي الأهلي ضمه رسميًا.

تصريح عبد الله بكري ومفاجئة مدوية:


يذكر أن عبد الله بكري، من أهم لاعبي الكرة المصرية تألقًا على مستوى الرواق الدفاعي لنادي سموحة، ما دفع ناديي الأهلي والزمالك لطلب ضمه في إنتقالات يناير المنصرمة، وهو ماتم بالفعل ووصل لمسئولي سموحة طلبات رسمية لضم اللاعب من عديد الأندية، وبخاصة من النادي الأهلي، ولكن نظرًا لحاجة الفريق لجهود اللاعب في الفترات القادمة، ونظر،ا لتمسك المهندس / فرج عامر “رئيس نادي سموحة”- بالتشاور مع طلعت يوسف “المدير الفني لفريق سموحة- باللاعب، والذي أدى بدوره لرفع القيمة الشرائية للاعب الموهوب، حتى وصل سعره في بورصة اللاعبين لـ 20 مليون جنيه مصري.

كما أفصح صاحب الـ 23 ربيعًا، عن مفاجئة مدهشة، وقت أن أعلن رفض مسئولي النادي الأهلي إنضمامه للفريق وقت أن كان لاعبًا في نادي نبروه.

كان هذا التصريح على عهدة اللاعب، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الرياضية الخاصة بالإذاعة، بعد أن تم الإستفسار منه على العقود المقدمة من أندية القمة لضمه.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري