تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

مدرب الأهلي الليبي يعدد نقاط القوة في النجم.. ويؤكد: “معلول” مفتاح الفوز


معلول

أكد طلعت يوسف، المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي، أنه راضٍ بشكل كبير عما قدمه فريقه خلال مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وعلق يوسف خلال تصريحات تلفزيونية أمس عبر قناة dmc sports، قائلًا، “راضي تمامًا عن مستوى فريقي خلال البطولة الأفريقية، مشيرًا إلى أن الجمهور الليبي استقبل البعثة بشكل رائع”.


كان الأهلي الليبي قد ودع منافسات البطولة بعد الخسارة أمام النجم الساحلي بنتيجة 2-0 في مجموع اللقائين سجلهما مهاجم إنبي السابق اللاعب عمرو مرعي.

وعن مباراة الأهلي المصري أمام النجم الساحلي المقبلة، أكد يوسف أن، “النجم الساحلي منافس قوي ولكن الفريق الأحمر قادر على عبوره، لافتًا إلى أن الفريق التونسي لديه عمق دفاعي ضعيف في قلوب الدفاع، ويستطيع الأهلي اختراقه بفضل قدرات لاعبيه الهجومية”.

علي معلول

علي معلول

طلعت يوسف: “معلول” مفتاح فوز الأهلي

وأشار مدرب الأهلي الليبي، إلى أن علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر المصري، قادر على غلق الجبهة اليمنى التي يتولاها حمدي النقاز، خاصة وأنها المفتاح الأساسي لانطلاقات النجم.

يذكر أن بعثة الأهلي توجهت إلى سوسة مساء أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في الاسبعة والنصف مساء الأحد المقبل، في ذهاب الدور قبل النهائي من منافسات البطولة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا