تواصل معنا عبر

الاهلي

مدرب الأهلي يتحدث عن مباراة السوبر ومصير بركات ومروان محسن


أيوب

أكد أحمد أيوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق كان يعاني كثيرًا قبل خوض مباراة السوبر المصري.

وقال أيوب خلال تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف” المذاع عبر أثير الشباب والرياضة، ” إن الفريق  عانى كثيرًا قبل السوبر بسبب ضغط المباريات، وكون المباراة تعد بطولة لابد التتويج بها”.


أحمد أيوب : كان لابد أن نبدأ عام جديد ببطولة

وأضاف، ”  كان لابد أن نبدأ عام 2018 ببطولة جديدة تضاف لدولاب بطولات النادي الأهلي، هذا شئ أسعدنا كثيرا، وهو ما عاهدنا عليه أنفسنا قبل اللقاء”.

وتابع، “اهم شئ في كرة القدم الاستقرار ومواصلة النتائج الجيدة، من أجل استكمال الانتصارات”.

واصل، ” في ظل ضغط المباريات كنا نحاول الدفع ببعض العناصر الجديدة لمنحهم الفرصة، لاسيما وأن الجهاز الفني يتبع نظرية التدوير لإفادة الفريق”.

أحمد أيوب يوضح مصير عمرو بركات

وأوضح، ” عمرو بركات اقرب لاعب  للخروج من القائمة الإفريقية، لاسيما وأنه يرغب في الخروج من الأهلي على سبيل الإعارة، لذلك لم يسافر معنا إلى الإمارات”.

وأردف، ” بركات تلقى أكثر من عرض للاحتراف، وهو اللاعب الوحيد خلال الفترة الحالية الأقرب للرحيل إلى أى ناد أخر على سبيل الإعارة 6 شهور”.

أحمد أيوب يتحدث عن مروان محسن

أكد أحمد أيوب، أن مروان محسن ، مهاجم الفريق، أصبح جاهز للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة، وقريب جدا للمشاركة .

وأضاف، ” مروان حصل على فرصة المشاركة أمام مباراة كبيرة مثل أتلتيكو مدريد ، ويدخل قائمة الفريق في جميع المباريات الآن، وهذا يعنى تحسن حالته وجاهزيته للمشاركة”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي