تواصل معنا عبر

الاهلي

مدرب الأهلي يكشف.. الثنائي الأهم للفريق وسبب عدم الدفع بصلاح محسن


الاهلي

كشف سيد معوض مدرب النادي الأهلي عن الثنائي الأهم مع الفريق في الفترة الحالية من عمر الدوري المصري في ظل تربع الفريق على صدارة ترتيب المسابقة.

معوض: فتحي والسعيد هما الأهم في الأهلي


وأشار معوض في تصريحات إذاعية إلى أن الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي يعدان هما الأهم حالياً للفريق في ظل أهميتهما أيضاً مع المنتخب المصري.

وقال مدرب الأهلي: ” فتحي والسعيد هما الثنائي الأهم في الأهلي وكذلك لمنتخب مصر، التفاوض معهما من أجل تمديد التعاقد مازال مستمر وهو أمر طبيعي “.

وأكمل: ” أي لاعب سيفيد الأهلي سيكون له تأثيراً إيجابياً وسيشارك معنا باستمرار، ولكن ليس من السهل علينا إدخال لاعب جديد على الفريق في الفترة الحالية “.

لماذا لم يشارك صلاح محسن مع الأهلي ؟

وعن عدم الدفع بصلاح محسن الوافد حديثاً على الفريق خلال المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري، فشدد معوض على أن اللاعب سيشارك مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال معوض: “كل لاعب بحاجة إلى الوقت من أجل الظهور بشكل إيجابي، الجماهير ترى أن اللاعب كلفنا الكثير من الأموال والانطباع الأول يدوم دائماً” .

واختتم: ” نعقد دائما جلسات مع اللاعبين الجدد أكثر من القدامي وذلك من أجل تخفيف الضغوط عنهم خاصة وأن الجماهير تنتظر وستقوم بتقييمهم في كل دقيقة يلعبون خلالها “.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي