تواصل معنا عبر

الطريق إلي المونديال

مدرب الاسماعيلي يعلق على استبعاد “عواد”.. ويكشف عن حارس الفراعنة الأول


محمد عواد

استنكر سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى بالنادي الإسماعيلي، ايتعاد محمد عواد، لاعب الدراويش، عن الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة، بالرغم من تألق الحارس ونيله شادة من الجميع.

وأكد الصغير، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف، اندهاشه مع عدم انضمام الحارس محمد عواد لصفوف المنتخب الوطني في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الكثير من خبراء الكرة أشادوا بالحارس وطالبوا بانضمامه للمنتخب.


محمد عواد حارس الاسماعيلي

محمد عواد حارس الاسماعيلي

الصغير: حراسة مرمى الاسماعيلي “بخير” لتواجد عواد

وأشار الصغير، إلى ان حراسة مرمى الاسماعيلي بخير، في ظل تواجد الحارس المتألق محمد عواد، موضحًا أن الدراويش لديه حارسين بجانب عواد هما محمد مجدي ومحمد فوزي، ويعدان مستقبل الفريق الأصفر”.

وعن انضمام عواد إلى صفوف المنتخب، علق الصغير قائلًا، “أتمنى أن يتواجد عواد مع الفراعنة في الفترة المقبلة بجانب عصام الحضري وشريف إكرامي وأحمد الشناوي”.

أما عن حارس مرمى منتخب مصر الأول في هذه الفترة، فيرى سعفان، أن عصام الحضري، حارس المنتخب الوطني، هو الأقرب لحراسة مرمى الفراعنة في كأس العالم بروسيا، حال التأهل إلى المونديال.

واختتم مدرب الاسماعيلي تصريحاته قائلًا، “”لو تأهل المنتخب إلى المونديال أعتقد أن الحضري هو الأقرب لحراسة المرمى، المونديال خير ختام لمشوار الحضري في الملاعب”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الطريق إلي المونديال