تواصل معنا عبر

الاهلي

مدرب الدفاع السابق عن “أزارو”: عرضته على مرتضى.. ويحسب للبدري صبره عليه


وليد أزارو

أكد طارق مصطفي، نجم الزمالك ومدرب الدفاع الحسني الجديدي الأسبق، أن المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعب مميز، يحتاج لبعض الوقت للتأقلم مع الفريق الأحمر.

وأضاف مصطفي خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج خاص مع سيف، المذاع عبر فضائية on sport، أنه عرض انضمام وليد ازارو على المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قبل انضمامه إلى الأهلي، وحاولت إقناعه بضم اللاعب، لافتًا إلى أن علاء ميهوب نجم الأهلي السبق، أجرى اتصالات بي وسألني عن مستوى اللاعب المغربي قبل التفاوض معه.


ازارو

ازارو

مدرب الدفاع: أزارو محتاج صبر

وعن تذبذب مستوى اللاعب المغرب، لفت طارق مصطفى إلى أن أزارو لاعب هاوٍ، كان يلعب لدى دور يالدرجة الثانية وعند انضمامه إلى صصفوف فريق الدفاع أنهى مسومه الأول مسجلًا 6 أهداف، بينما في الموسم الثاني نجح في إحراز 13 هدفًا.

وتابع مصطفى تصريحاته قائلًا،” يحسب للبدري والجهاز الفني صبره على اللاعب، فهمو يحتاج بعض الوقت للتأقلم مع الفريق الأحمر، لافتًا إلى أنه لاعب سريع ومميز. (التصريحات كاملة عبر الرابط)

وأشار نجم الزمالك الأسبق، إلى أن المهاجم الآن ليس دوره تسجيل الأهداف فقط، بل تحركاته المميزة يكون لها بصمة مع الفريق، موضحًا أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، بعيد عن التهديف خلال الفترة الأخيرة وبالرغم من ذلك فإن المدرب زين الدين زيدان يدفع به باستمرار.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي