تواصل معنا عبر

الدوري المصري

مدرب الزمالك: أرحب بضم عبد الله السعيد وأحتاج شيكابالا وكهربا وعبد الشافي


عبد الله السعيد

أكد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الكرة في نادي الزمالك، أن الجهاز الفني لم يتحدث فنيًا عن الصفقات الصيفية التي سوف يبرمها الفريق في فترة الانتقالات المقبلة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “في الشهر المقبل، سوف نضع الخطة كاملة لعمل الموسم المقبل، وإن قُدر بقاء الجهاز الفني للموسم القادم، سيتم وضع خارطة الطريق بشكل كامل”.


حمد إبراهيم: أتمنى عودة شيكابالا وكهربا وعبد الشافي

وتابع حمد إبراهيم: “نحتاج شيكابالا ومحمود كهربا ومحمد عبد الشافي، وكافة أبناء نادي الزمالك في الفترة المقبلة، ولكن الأولوية الأن للتركيز في مباريات الدوري”.

وعن عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي قال: “هو لاعب مميز وهام جدا، وله اسم كبير في الكرة المصرية، ونتمنى تواجده معنا في الفترة المقبلة”.

وأشار إلى إن الأمور تتحسن تدريجيا في النظام الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، لتحقيق النتائج والأداء اللذان يريدهما جمهور الزمالك.

شيكابالا

شيكابالا

وواصل حمد: “لعبنا بالأمس أمام طلائع بطريقة 3-4-2-1، معتمدين على حازم إمام ومعروف يوسف كجناحين من منتصف الملعب.. المنظومة بالكامل تسير بشكل جيد، لا يهمنا أسماء أو اللاعب الذي سجل الهدف، فهذا مجهود فريق كامل، ونريد التغلب على موضوع الفردية، وهدفنا صناعة فريق قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة”

وأشار إلى أن نانا بوكو مهاجم نادي الزمالك، سوف يخوض جزء من المباراة الودية التي سيخوضها اليوم، ولو ظهر بشكل جيد من الناحية الطبية سوف يسافر مع الفريق إلى أثيوبيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري