تواصل معنا عبر

المحترفين

مدرب الفراعنة السابق: “قلقان” على المنتخب.. واستدعاء شيكابالا “ذكاء” من كوبر


شيكابالا

أوضح علاء نبيل، المدرب السابق بالجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت قيادة محمود الجوهري، ومدير قطاع الناشئين في نادي المقاولون العرب، أن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول كان عليه تجربة لاعبين جدد خلال مباراة الفراعنة اليوم أمام غانا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره الغاني في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، في ختام الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.


وعلق نبيل، خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج ستاد الهدف المذاع على الشباب والرياضة قائلًا، “كوبر استدعى قائمته المعتادة باستثناء محمد صلاح، ومحمد عبد الشافي، لافتًا إلى أن كل هذه الأسماء الموجودة في القائمة لم تسافر إلى غانا للمباراة بل للتكريم في السعودية عقب المباراة”.

مصر

مصر

علاء نبيل: استدعاء شيكابالا ذكاء من كوبر

وأوضح نبيل، أن استدعاء كوبر، للاعب الزمالك المعار إلى الرائد السعودي محمود عبد الرازق شيكابالا، نقطة ذكاء من المدرب الأرجنتيني، الذي أراد توجيه رسالة للجميع بأنه يتابع جميع اللاعبين.

وتابع مدير قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب، “كان من الممكن أن يقوم كوبر بتجربة الكثير من اللاعبين خلال مواجهة غانا”.

واختتم مدرب الفراعنة السابق تصريحاته قائلًا، “لدي قلق كبير على المنتخب، المستويات التي سنواجها في المونديال تختلف عن الفرق التي لعبنا معها في التصفيات وكأس الأمم”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين