تواصل معنا عبر

الاهلي

مدرب المقاصة: أرحب بانتقال أحمد سامي للأهلي


أحمد سامي

رحب طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، بانتقال أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي، إلى صفوف النادي الأهلي ولكن بشرط.

طلعت يوسف: لن أقف أمام رغبة اللاعب

وقال يوسف خلال تصريحاته ببرنامج “المدرج” الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر فضائية دي ام سي، ” أرحب بالفعل بانتقال أحمد سامي إلى الأهلي، ولكن بشرط أن يعوضني مجلس إدارة نادي المقاصة باللاعب قريب من إمكانياته، فليس لدي أي أزمة في رغبة اللاعب بالانضمام إلى القلعة الحمراء”.


وأضاف، ” لن توجد هناك أي مفاوضات جدية من جانب الطرفين، ولكن هناك جلسات ودية تعقد من أجل تقريب المسافات”.

كان حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أبلغ إدارة التعاقدات بالنادي ولجنة الكرة، إنه يرغب في ضم اللاعب في أقرب وقت، لحل أزمة مدافعي الفريق الأحمر.

القيعي تواصل مع اللاعب

وعلم جول إيجيبت إن عدلي القيعي تواصل مع مسئولي نادي مصر المقاصة خلال الساعات الماضية، ووصل لشبه اتفاق نهائي معهم على انضمام اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء، ويتبقى فقط الاتفاق على بنود العقد المقرر إبرامه بينهما.

كان محمد مجد المشرف العام على الكرة بنادي مصر المقاصة،  قد صرح مؤخرًا إنه لن يقف أمام رغبة أحمد سامي في حالة رغبته بالانتقال إلى النادي الأهلي.

وأضاف في تصريحات  لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “المقاصة واجه صعوبة في الموسم الجاري، والخروج المبكر من دوري أبطال إفريقيا، لذلك كانت هناك جلسة هامة مع أحمد سامي في الفترة الماضية”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي