تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

مدرب المنتخب يؤازر الأهلي في موقعة رادس


هيكتور كوبر مدرب المنتخب

حرص محمود فايز المدرب المساعد للمنتخب الوطني، على موازرةفريق الأهلي قبل ساعات من مواجهة نظيره الترجي برادس التي تقام اليوم في إياب دور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

مدرب المنتخب الوطني: مع الأهلي ما فيش مستحيل

 


يحل الأهلي مساء اليوم السبت، ضيفا على الترجي التونسي، في مواجهة استثنائية، بالدور ثمن النهائي لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الأهلي مع الترجي الأسبوع الماضى بملعب “برج العرب” قد انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

وكتب فايز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :”معاكوا عارفين ان مفيش مستحيل، معاكوا اتعلمنا إن الفوز ممكن و متاح إلي ما بعد التسعين”.

وأضاف :”معاكوا عودتونا إن في رادس إن شاء الله قادرين، وإن وقف الحظ ضدكم، فاتعبوه وارهقوه واجعلوه يفكر مئة مره قبل ان يتخلي عنكوا”.

واختتم :” ومهما كانت النتيجه اجعلونا فخورين بيكوا و بكفاحكوا و قتالكوا، وتخرجون من الملعب مرفوعون الرأس مهما سيكون”.

 

وتعادل الترجي حامل لقب البطولة عامي 1994 و2011، أمام الأهلي بنتيجة 2 / 2 في مباراة الذهاب التي جرت بينهما يوم السبت الماضي بملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية.

ويدخل الفريق التونسي هذا اللقاء وله من الحظوظ الأوفر في الصعود للمباراة قبل النهائية، قالتعادل الذي حققه في الإسكندرية اكسبه أفضليه على فريق الأهلي، بالإضافة لإقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

ويأمل فريق فوزي البنزرتي في تحقيق الفوز الأول على المارد الأحمر بتونس منذ أكثر من ستة أعوام، عقب خسارته أمام الفريق الأحمر في آخر مواجهتين بينهما على ملعب رادس.

وعلى الجانب الأخر يحاول حسام البدري منح الأهلي فوزا جديدا يضاف لسجل مواجهات الفريق أمام الترجي، حيث يدخل الأهلي هذه المباراة بهدف الفوز أو تحقيق التعادل بنتيجة أعلى من مباراة الذهاب للمرور إلى الدور المقبل.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا