تواصل معنا عبر

الاهلي

مدرب النجم يجهز لمفاجأة جديدة أمام الأهلي


الأهلي والنجم

يدرس هوبير فيلود المدير الفني لنادي النجم الساحلي التونسي مفاجأة الأهلي المصري بثلاثي هجومي في مباراة الساعة السابعة والنصف مساء غد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

النجم يغامر أمام الأهلي

وينوي فيلود اللعب بطريقة 4-3-3 بدلًا من طريقة 4-3-2-1 بالدفع بالخليل بانجورا الجناح الأيمن بجوار الثنائي عمرو مرعي ومحمد أمين الشرميطي كمثلث هجومي على أن يتولى حمزة لحمر ومحمد أمين بن عمر وإيهاب المساكني تأمين وسط الملعب.


الأهلي والنجم

الأهلي والنجم

ووفقًا لصحيفة “الصحافة” التونسية فإن فيلود يلجأ لهذه الطريقة للضغط على الأهلي من البداية بغية إحراز هدف مبكر يربك حسابات القلعة الحمراء.

وذكرت أن مدرب النجم الساحلي يعلم مدى قوة الأهلي في حالة تقدم الظهيرين الأيمن والأيسر لذلك سيعمد إلى إيقافهم في وسط ملعبهم.

تشكيل النجم الساحلي المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: أيمن المثلوثي

خط الدفاع علية البريقي “ظهير أيسر” وحمدي النقاز “ظهير أيمن” وزياد بو غطاس ومحمد كوناتي في قلب الدفاع

خط الوسط: حمزة الأحمر ومحمد أمين بن عمر وإيهاب المساكني

خط الهجوم: الخليل بانجورا وعمرو مرعي وأمين الشرميطي

ويعتمد النجم الساحلي على تحرر عمرو مرعي هجوميًا وكثرة تحركاته في خط الهجوم مما ينهك مدافعي المنافس كما أنه محطة قوية للقادمين من الخلف بانجورا والشرميطي.

وتتوقف الجبهة اليسرى للنجم نسبيًا عن الانطلاقات مقابل الجبهة اليمنى التي ينطلق فيها دائمًا حمدي النقاز اعتمادًا على مساندة بانجورا له، وهو ما يجب أن يضعه الأهلي في حساباته بإيقاف هذه الجبهة بوجود علي معلول وأمامه أحد الأجنحة التي تجيد دفاعيًا وليكن وليد سليمان.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي