تواصل معنا عبر

المحترفين

مدرب بيرنلي: محمد صلاح عظيم.. ولكنه ليس ليفربول


محمد صلاح

تحدث شون ديتش المدير الفني لنادي بيرنلي عن غياب المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول عن المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأثنين بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

مدرب بيرنلي يتحدث عن محمد صلاح

وأشار ديتش في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية إلى أن صلاح يقدم أداء مميز مع ليفربول في الفترة الحالية، مؤكداً على اللاعب المصري ليس اللاعب الأوحد في الريدز.

وسيلتقي ليفربول مع بيرنلي مساء اليوم الأثنين في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المواجهة التي ستشهد غياب اللاعب المصري عن اللقاء.

وقال مدرب بيرنلي: ” صلاح لاعب عظيم، ولكنه ليس ليفربول فقط، فالفريق يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين الذين بإمكانهم حسم المواجهة أمامنا “.

وأكمل: ” الفرق الكبيرة في إنجلترا تمتلك لاعبين مميزين يشكلون خطورة كبيرة على خصومهم في المباريات، الأمر ينطبق على ليفربول، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وتشيلسي وكذلك توتنهام “.

صلاح يغيب عن ليفربول

ويغيب محمد صلاح عن تشكيل ليفربول في مواجهة بيرنلي بسبب إصابته بالإجهاد، وذلك بعدما خضع لأشعة وفحوصات طبية خلال تدريب فريقه أمس الأحد.

وفضل الجهاز الفني لليفربول بقيادة يورجن كلوب خضوع محمد صلاح لفترة راحة خلال الأيام الحالية خوفاً من تفاقم إصابته وغيابه عن عدد أكبر من المباريات.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يأتي ثانياً في ترتيب هدافي الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدف، بفارق هدف واحد عن هاري كين مهاجم توتنهام متصدر اللائحة.

المزيد من المحترفين