تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

مدرب جينيريشن السنغالي: لديكم محمد صلاح ولدينا ساديو ماني


علق بيرين المدير الفني لفريق جينريشن فوت السنغالي، على تأهل فريقه إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع مصر المقاصة سلبيًا بدون أهداف.

وقال بيرين خلال تصريحاته لقناة أون سبورتس، ” مصر لديها لاعب رائع للغاية اسمهه محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بالطبع هو لاعب يصنع الفارق، ولكن نحن أيضًا لدينا لاعب جيد وهو ساديو ماني لاعب بنفس الفريق”.


وأضاف، ” فريقي دافع فقط في مباراة اليوم، مشيرًا إلى أننا كان بإمكاننا تسجيل هدف الفوز والأطمئنان، لكن المباراة كانت صعبة للغاية، وأنا سعيد للتأهل على حساب المقاصة”.

وسيطر الفريق الفيومي على مجريات اللقاء، ونجح في فرض السيطرة الكاملة وتنفيذ هجمات على مرمي الفريق السنغالي، ولكن دون جدوى أو أي خطورة حقيقة، حتى أطلق حكم المباراة صافرته بانتهاء المباراة، وتأهل الفريق السنغالي لدور الـ32 من البطولة الإفريقية.

الأهلي يواجه بطل الجابون في دور الـ32

تأهل فريق مونانا الجابوني، إلىدور الـ32 من دوري  أبطال إفريقيا، بعدما حقق فوزا مستحقا على نيره ريل كلوب، في المباراة التى جمعت بينهما اليوم ضمن إياب الدور التمهيدي من البطولة.

ومن المقرر أن يواجه مونانا فريق الأهلي، في دور الـ32 من البطولة  أحد أيام 9 و10 و11 مارس المقبل في مباراة الذهاب على ستاد القاهرة الدولي، بينما تقام موقعة العودة أحد أيام 16 و17 و 18 من الشهر نفسه.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا