تواصل معنا عبر

الاهلي

مدرب حراس الأهلي يبريء حسام البدري من أزمة شريف إكرامي أمام دجلة


الأهلي ودجلة

برأ طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالأهلي حسام البدري المدير الفني للفريق من أزمة جلوس شريف إكرامي على دكة البدلاء في مباراة وادي دجلة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري.

سليمان: مشاركة علي لطفي أمام دجلة كانت محسومة قبل اللقاء

وأكد سليمان أن قرار الجهاز الفني للأهلي بمشاركة علي لطفي في حراسة المرمي خلال التشكيل الأساسي لمباراة وادي دجلة كان محسوما، علي أن يكون شريف إكرامي بديل ومنح الراحة لمحمد الشناوي.


وأضاف أن المباريات المقبلة سوف تشهد ظهور شريف إكرامي، وأنه بشكل عام راضي عن أداء جميع حراس الأهلي والمنافسة الشريفة بينهم من أجل التواجد في تشكيل الفريق خلال المباريات الرسمية.

شريف إكرامي

شريف إكرامي

وأثني سليمان علىى أداء علي لطفي، مؤكدا أنه ظهر بشكل جيد خلال مشاركته الثانية مع الأهلي في المباريات الرسمية، وأنه تعامل مع فرص دجلة بشكل مميز.

وشدد مدرب الحراس علي أن هناك أهدافًا يسعي الجهاز الفني إلي تحقيقها خلال بطولة الدوري أبعد من حسم اللقب منها تخطي حاجز الفوز الـ 26 في مسابقة الدوري العام وتحقيق رقم جديد، وتخطي الترسانة من حيث عدد الأهداف التي يسجلها الفريق في بطولة الدوري.

وجلس شريف إكرامي على دكة بدلاء الأهلي في مباراة اليوم أمام وادي دجلة التي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، وهو ما أثار التساؤلات حول سر عدم الدفع به لتسهيل انضمامه لمنتخب مصر في كأس العالم 2018.

ترتيب الدوري المصري

1- الأهلي 82 نقطة

2- الإسماعيلي 60 نقطة

3- الزمالك 54 نقطة

4- المصري البورسعيدي 52 نقطة

5 – سموحة 48 نقطة

6 – الإنتاج الحربي 44

7 – إنبي 43 نقطة

8 – الأسيوطي 41 نقطة

9 – مصر المقاصة 40 نقطة

10- الاتحاد السكندري 40 نقطة

11 – المقاولون العرب 38 نقطة

12 – بتروجت 38 نقطة

13 – طلائع الجيش 37 نقطة

14 – الداخلية 36 نقطة

15 – وادي دجلة 30 نقطة

16 – طنطا 26 نقطة

17 – الرجاء 25 نقطة

18 – النصر 22 نقطة


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي