تواصل معنا عبر

الاهلي

مدرب حراس مرمي الأهلي يشيد بأداء الشناوي أمام البرتغال


طارق سليمان

حرص طارق سليمان، مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،على إجراء اتصالا هاتفيا بمحمد الشناوي حارس مرمي المنتخب الوطني وأشاد به عقب الأداء الجيد الذي ظهر به أمام المنتخب البرتغالي.

كان محمد الشناوي قد ظهر بشكل جيد في مباراة مصر والبرتغال التى أقيمت أمس الجمعة، في إطار معسكر المنتخب بسويسرا، وانتهى بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف.


طارق سليمان: المنتخب كسب حارس قوي ومنافس

وقال سليمان خلال تصريحات صحفية، ” أداء الشناوي تطور كثيرًا، ومن وجهة نظري المنتخب كسب حارس قوي ومنافس في هذا المركز”.

وأضاف، ” الشناوي لأول مرة في تاريخه يشارك في مباراة دولية مع المنتخب لمدة 90 دقيقة، وأمام منتخب بقوة وحجم المنتخب البرتغالي، وهذا يحسب له بالطبع”.

وتابع، ” شخصية الشناوي التى ظهرت أمس في الملعب أمام نجوم المنتخب البرتغالي، تظهر أن المنتخب اكتسب حارس يستطيع المنافسه مع زملائه، ومكسب كبير للمنتخب في المونديال”.

طارق سليمان يصعد حارسان من الشباب

وفي سياق متصل قرر طارق سليمان تصعيد ثنائي فريق الشباب رمضان مصطفي ومحمد طارق، إلى حراسة المرمي وسفرهم مع الفريق إلى الإماراتي، لاسيما وأن شريف إكرامي يعاني من الإصابة التى أبعدته عن مواجهة مونانا الجابوني بدوري أبطال إفريقيا.

و يستغل الأهلي توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية، ودخول المنتخب الوطني في معسكر مغلق بسويسرا، يتخلله مواجهتى البرتغال واليونان،  لمواجهة أهلي الفيجرة الإماراتي، في المباراة الودية المقرر لها يوم 27 من شهر مارس الجاري بالإمارات، بمناسبة مرور 50 عاما على إنشاء هذا النادي الإماراتي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي