تواصل معنا عبر

المحترفين

مدرب ستوك سيتي يعلن جاهزية رمضان صبحي لمواجهة ليفربول ويتحدث عن خطورة محمد صلاح


يلتقي فريق ستوك سيتي الذي يضم الدولي المصري رمضان صبحي مع نظيره ليفربول الذي يضم زميله محمد صلاح، في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وأكد مارك هيوز المدير الفني لفريق سيتي أن ليفربول يمتلك لاعبين متميزين في كل مركز داخل الملعب مما يصعب مهمة فريقه  في لقاء الغد.


وأشاد المدير الفني لستوك سيتي إلى أن ليفربول يعتمد بشكل أساسي على الدولي المصري محمد صلاح الذي يقدم مستوى أكثر من رائع مع الريدز في الفترة الحالية.

وقال “هيوز” في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية لستوك سيتي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”  : نواجه لاعب مثل محمد صلاح في المباراة، ويبدو أنه في أفضل شكل له خلال الفترة الحالية منذ أن انضم إلى صفوف ليفربول “.

وواصل: ” لا يجب أن نقلق بشكل مفرط من صلاح، فهو لاعب واحد فقط، ولكن ليفربول يمتلك لاعبين مميزين في كل المراكز، وعلينا أن نعمل على إيقاف خطورتهم “.

واختتم: ” نخوض مواجهة ليفربول بصفوف مكتملة، لا نخشى غياب أي لاعب، رمضان صبحي بخير، وكاميرون هو الوحيد الذي قد لا يستطيع التواجد”.

صلاح يحقق رقما جديدا مع ليفربول

رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 15 هدفًا في كل المباريات التي خاضها مع ليفربول هذا الموسم وهو رقم مميز جدًا في تاريخ الريدز لم يتحقق منذ موسم 2013/14.

كما رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في الدوريات الأوروبية إلى الهدف رقم 80 بواقع 15 مع ليفربول و34 مع روما الإيطالي، و20 مع بازل السويسري و9 مع فيورنتينا الإيطالي، و2 مع تشيلسي الإنجليزي.

محمد صلاح ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، متفوقا على هاري كين مهاجم توتنهام الذي أحرز 9 أهداف، وروميلو لوكاكو في المركز الثالث برصيد 8 أهداف، وسيرجيو أجوير برصيد 8 أهداف، وألفارو موراتا 8 أهداف.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين