تواصل معنا عبر

الدوري المصري

مدير الكرة بالأسيوطي يحدد سعر مهند لاشين.. ويكشف عن مفاجأة خليفة محمد عنتر


هادى خشبة

تحدث الكابتن هادي خشبة “مدير الكرة بنادي الأسيوطي سبورت”، حول خطة النادي في بيع لاعب خط الوسط “مهند لاشين” كما قام بتحديد سعر اللاعب- هدف الأهلي والزمالك القادم- في الإنتقالات الصيفية القادمة، كما قام خشبة بكشف النقاب عن خليفة اللاعب محمد عنتر داخل الفريق الأول لكرة القدم.

تصريحات هادي خشبة بخصوص مهند لاشين:
أما فيما يخص لاعب خط الوسط مهند لاشين، قال هادي خشبة: “لقد حددنا سعر اللاعب منذ الإنتقالات الصيفية الماضية والذي تم تقديره بـ 20 مليون جنيه، خاصة واللاعب مواليد 96 ومازال أمامه الكثير ليقدمه في الملاعب، كما أن اللاعب أصبح محط إهتمام أكبر أندية مصر الأهلي والزمالك”.


كما أردف خشبة: “بالفعل ننوي بيع اللاعب لتحقيق الفائدة الإستثمارية القصوى من البيع، كما أن الشق الفني من الإستفادة باللاعب مع الفريق دائمًا هي ما تحدد سعره النهائي”.

إبراهيم عادل خليفة محمد عنتر:
أما فيما يخص خليفة محمد عنتر المنتقل حديثًا لنادي الزمالك، قام خشبة بكشف النقاب عن لاعب الأسيوطي الجديد “إبراهيم عادل” صاحب الـ 17 عام، والذي تم شرائه بمبلغ مليون و 200 ألف جنيه، هذا اللاعب الذي ينوي مسئولي النادي تحقيق الإستفادة الإستثمارية القصوى للنادي عن طريق تسويقه مستقبليًا.

كانت هذه التصريحات صادرة عن الكابتن هادي خشبة “مدير الكرة بنادي الأسيوطي سبورت”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في الفقرة الرياضية الخاصة بها عندما تم الإستفسار منه عن خطة نادي الأسيوطي في قادم المواعيد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري