تواصل معنا عبر

الزمالك

مدير الكرة بنادي الزمالك يوضح حقيقة أزمة النقاز ورحيل توفيق وعقوبة ثنائي الفريق


قام الكابتن أيمن حافظ “مدير الكرة بنادي الزمالك” بتوضيح بعض الأمور الخاصة بالشأن الداخلي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإزالة اللبس المُثار حول بعض الأمور المتعلقة ببعض اللاعبين، أمثال الوافد الجديد حمدي النقاز وأحمد توفيق وأخيرًا ثنائي الفريق المعاقب “كاسونجو كابونجو وأحمد أبو الفتوح”.

أزمة الـ 10 الآف جنيه للنقاز:
حيث صرح حافظ مؤكدًا على أن الأزمة المُثارة مؤخرًا حول أزمة سكن لاعب الفريق التونسي “حمدي النقاز”، ليس لها أي أساس من الصحة، حيث نفى تمامًا ما أُثير حول طلب اللاعب لـ 10 ألاف جنيه مقابل السكن شهريًا، مشددًا على إستقرار اللاعب النفسي من الأهمية بمكان لدى مسئولي القلعة البيضاء.


مصير أحمد توفيق:
كما تطرق بحديثه للاعب الفريق أحمد توفيق، منوهًا على أن اللاعب متواجد مع الفريق في الفترة القادمة، ولا توجد نية للمدير الفني للفريق “إيهاب جلال” في الإستغناء عن خدمات اللاعب.

أخر تطورات أزمة الثنائي كاسونجو وأبو الفتوح:
أخيرًا، أنهى حافظ حديثه بالتأكيد على عدم رفع العقوبة المالية الموقعة على ثنائي الفريق م}خرًا “كاسونجو كابونجو وأحمد أبو الفتوح”، مشيرًا إلى ان أزمة اللاعبين مع إيهاب جلال أنتهت تمامًا بعد تقديم الإعتذار من قبل اللاعبين للمدير الفني، وكان اللاعبين قد تم إستبعادهم من مباراة الفريق الأخيرة امام طنطا والتي أنتهت نتيجتها بتفوق الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.

كانت هذه التصريحات صادرة عن الكابتن أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك على أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الرياضية الخاصة بالإذاعة، عندما تم الإستفسار منه عن أخر أحوال لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك؟


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك