تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

مدير المنتخب الوطني ينهي الجدل ويصرح: لهذا السبب “كوبر” مستمر مع المنتخب


ايهاب لهيطة

صرح إيهاب لهيطة “مدير الكرة بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم”، بأن الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر “المدير الفني لمنتخب مصر”، رحب من حيث المبدأ بتجديد عقده مع المنتخب، معقبًا على ذلك بأنه يشعر بالسعادة من جراء تواجده في القطر المصري.

معسكر المنتخب:
كما أضاف لهيطة في تصريحاته بأن هناك جلسة في القريب العاجل ستجمع هيكتور كوبر مع هاني أبو ريدة “رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم”، عقب معسكر المنتخب الوطني المُزمع إقامته في مارس الجاري، والذي من المُقدر أن يلاقي فيه منتخب مصر منتخبات اليونان والبرتغال “الحاصلة على نسخة بطولة كأس الآمم الأوروبية الأخيرة”، في يومي 23 و 26 من الشهر الجاري في سويسرا، سيتم فيها حسم بعض النقاط الخاصة بتجديد تعاقد الأرجنتنين وتمديد مدة قيادته للمنتخب الوطني لما بعد بطولة كأس العالم القادمة.


سبب إستمرار كوبر:
وأردف لهيطة قائلًا: “كوبر موافق من حيث المبدأ على تجديد عقده مع الفراعنة، المدير الفني سعيد بالتواجد في مصر وما حققه مع المنتخب”.

وأشار لهيطة إلى أن اتحاد الكرة وافق على طلب كوبر باستقدام مدرب جديد في الجهاز المعاون له بالمنتخب الوطني، لافتًا إلى أن كافة تأشيرات اللاعبين لمعسكر سويسرا تم الانتهاء منها.

كوبر الذهبي:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن هيكتور كوبر هو من أبرز المديرين الفنيين الذي حضروا لقيادة منتخب الفراعنة وقام بحفر أسمه بحروف من ذهب في سجلات الإتحاد المصري لكرة القدم بل وفي الإتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA”، بعد ان حقق مع منتخب مصر إنجاز تاريخي بعد قيادته للمنتخب الوطني لمنصة الشرف المونديالية، بعد غياب عن التمثيل المونديالي دام لمدة 28 عامًا، وتحديدًا منذ قيادة الراحل محمود الجوهري لمنتخب مصر في مونديال إيطاليا 1990.

كانت هذه التصريحات على عهدة إيهاب لهيطة “مدير الكرة بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في الفقرة الرياضية الخاصة بها، عندما تم الإستفسار منه عن أهو وأخر المستجدات في ملف تجديد الأرجنتيني هيكتور كوبر


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال