تواصل معنا عبر

الاهلي

مران الأهلي.. أزارو ومعلول يعودان.. ونيدفيد ونجيب يواصلان التأهيل


وليد أزارو

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

محاضرة فيديو للأهلي

عقد حسام البدري المدير الفني للفريق، محاضرة فنية قبل انطلاق، وحرص البدري على شرح بعض الأمور الفنية للاعبين خلال المحاضرة التي استمرت لنحو ٣٠ دقيقة.


“أزارو” يعود لتدريبات الأهلي

وشهد مران الأهلي عودة الدولي المغربي وليد أزارو لمران اليوم، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، وفضل “البدري” إراحة اللاعب من التدريبات الجماعية أمس علي أن يؤدي تدريباته الاستشفائية لتجنب تعرضه للإصابة بسبب تلاحم المباريات.

علي معلول

علي معلول

كما شارك الدولي التونسي علي معلول، في التدريبات بعدما وصل إلى القاهرة أمس، الاثنين، قادمًا من تونس بعد المشاركة مع منتخب بلاده في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، وخاض اللاعب تدريبات منفردًا في صالة الجيم خلال مران الأهلي.

غياب السداسي الدولي

واستمر غياب لاعبي الأهلي الدوليين عن التدريبات بسبب تأخر وصول بعثة منتخب مصر للقاهرة.

استمرار تأهيل نيدفيد ونجيب

واصل الثنائي الثنائي كريم نيدفيد ومحمد نجيب، أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران اليوم، ويعاني نيدفيد من ثقل في العضلة الخلفية فيما يعاني نجيب من آلام في الحوض.

وقام الثنائي بالجري حول الملعب وأداء التدريبات التأهيلية في صالة الجيم بالنادي.

الأهلي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإنتاج الحربي، في اللقاء المقرر له الخميس المقبل، ضمن الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الممتاز.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي