تواصل معنا عبر

الاهلي

مران الأهلي.. تدريبات بدنية قوية وإصابة أكرم توفيق


خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه المسائي اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة نظيره بتروجيت يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ركز حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر على التدريبات البدنية وتدريبات الكرة، وبدأ المران بمحاضرة فنية والتي ركز من خلالها على خلق دوافع جديدة للاعبين من أجل مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري العام.

تدريبات بدنية قوية تحت إشراف الشعلالي

وعقب سماع لاعبو الأهلي محاضرة البدري الفنية، شاركوا في تدريبات بدنية قوية تحت إشراف التونسي إنيس الشعلالي، من أجل رفع المعدل البدني لدي اللاعبين.
وأجرى البدري تقسيمة شارك فيها الثنائي كريم نيدفيد وصلاح محسن وشهدت حماسا بين جميع اللاعبين، وقبل نهاية المران بدقائق قليلة، تعرض أكرم توفيق لإصابة بكدمة في الكاحل بعدما اشترك مع زميله في كرة مشتركة.

اللاعبون الأساسيون يؤدون تدريبات إستشفائية

وخاض اللاعبون الاساسيون الذين شاركوا في مباراة وادي دجلة، تدريبات إستشفائية في الوقت الذي خضع فيه الثنائي محمد نجيب وعلي معلول لتدريبات تأهيلية.
وأدي ميدو جابر، لاعب الفريق تدريبات الجري منفردًا حول الملعب قبل انطلاق مران الفريق، وحصل على إذن من الجهاز الفني بعدم المشاركة في المران الجماعي لحضور حفل زفاف شقيقه.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي