تواصل معنا عبر

الزمالك

مران الزمالك.. الشناوي يتألق.. وتدريبات تأهيلية لرباعي الفريق


أحمد الشناوي,مران الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية تحت قيادة المدرب المونتينجري “نيبوشا” استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر.


وقام الجهاز الفنى للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث تولى المونتنيجرى نيبوشا الاشراف على مجموعة ، وكلف نبيل محمود بالإشراف على المجموعة الآخرى ، وحرص الجهاز الفنى على تصحيح الاخطاء وتوجيه اللاعبين خلال التقسيمة .

الشناوي يتألق في التدريبات قبل مواجهة الاتحاد

نأل أحمد الشناوي حارس الزمالك، تحية خاصة من أفراد الجهاز الفني للفريق وزملائه بعد تألقه في المران والظهور بشكل جيد ، وتصديه لاكثر من تسديدة قوية .

تدريبات تأهيلية لرباعي الزمالك

أدي أحمد فتوح وباسم مرسي وأيمن حفني ومحمود عبدالرجيم جنش، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم، تحت إشراف الدكتور عمرو المطرواي أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعي.

وواصل أيمن حفني ومحمود عبد الرحيم “جنش” البرنامج التأهيلي تحت قيادة الدكتور عمرو المطرواي، لتجهيزهم للعودة للمشاركة في المباريات .

وقام باسم مرسى بخوض تدريبات الجري حول الملعب ، في ظل استمرار غيابه عن مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد السكندرى الاربعاء المقبل بالدورى لعدم اكتمال شفائه من الاصابة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك