تواصل معنا عبر

الزمالك

مران الزمالك.. جنش يعود وحازم وداودا ومدبولي يواصلون التأهيل


استئناف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق، استعدادا لمواجهة الرجاء المطروحي بالدوري العام.

ويلتقي الزمالك مع الرجاء يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والربع عصرا، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر للدوري المصري.


شهد مران الزمالك مشاركة جميع اللاعبين في التدريب الجماعي باستثناء الثلاثي علاء الشبلي ومحمد مجدي ومحمود عبد المنصف الذين غابوا عن المران بسبب الإصابة.

وشهد مران الزمالك مشاركة الثنائي محمود عبدالرحيم جنش حارس الفريق بعدما فك “الجبس”، وعلي فتحي الظهير الأيسر، وأديا تدريبات منفردة بالكرة.

وأدى حازم إمام الظهير الأيمن تدريبات تأهيلية مع عمرو المطراوي اخصائي التأهيل في الجيم من أجل تجهيزه للعودة للمشاركة فى المباريات بعد الاصابة التى تعرض لها فى مباراة المقاصة الأخيرة.

وخاض الثنائى أحمد مدبولي وأحمد داودا لاعبا الأبيض تدريبات الجري حول الملعب تحت إشراف ماركو مدرب الأحمال، حيث يعاني “مدبولي” من بعض الالام فى الحوض منعته من التدريبات الجماعية ، بينما يشعر دوادا بالارهاق والاجهاد.

وشارك في مران الزمالك اليوم محمد كامل حارس الناشئين بسبب غياب محمود عبد المنصف عن المران لتعرضه لاصابه، بخلاف رغبه أيمن طاهر مدرب حراس المرمى في تجهيز جميع حراس مرمى الفريق للاستعانة بهم في أي وقت.

وقرر الجهاز الفني خوض المران الختامي في تمام الثلاثه عصر غدا الجمعة قبل السفر للإسكندرية لخوض مباراة الرجاء، ومن المقرر أن يعلن نيبوشا عن قائمة الفريق بعد نهاية مران الغد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك