تواصل معنا عبر

الزمالك

مران الزمالك.. نيبوشا يجتمع بنبيل محمود.. باسم مرسي يغيب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية تحت قيادة المدرب المونتينجري “نيبوشا” استعدادا لمواجهة حرس الحدود في كأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع حرس الحدود يوم الخميس المقبل، على استاد السلام، ضمن مباريات الـ16 من بطولة كأس مصر.


وعقد المدير الفني للزمالك جلسة قصيرة مع نبيل محمود “رومبو” المدرب العام الجديد، قبل انطلاق مران اليوم لوضع استراتيجية للمرحلة المقبلة والحديث عن الأموار الفنية لمباراة حرس الحدود بكأس مصر.

ومنح المدير الفني للزمالك نيبوشا باسم مرسي راحة من مران اليوم لشعور اللاعب ببعض الاجهاد في العضلة الأمامية، وتواجد مرسي في الجلسة التي عقدها فاروق جعفر باللاعبين ولكنه لم يشارك في المران.

وقسم “نيبوشا” اللاعبين إلى 4 مجموعات في الملعب، وركز على تدريب اللاعبين على اللعب من لمسة واحدة، وأوقف المران أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التوجيهات والنصائح.

وعقد محمد أسامة طبيب الفريق اجتماعا اليوم مع باسم مرسي مهاجم الفريق لوضع البرنامج التأهيلي له للتخلص من الإصابة التي يعاني منها اللاعب بشد في العضلة الأمامية تعرض له فى تدريبات أمس.

يذكر أن عقد فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المونتينجري نيبوشا، في تواجد اللاعبين، بطلب من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء للحديث عن أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية.


اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك