تواصل معنا عبر

الزمالك

مرتضى: أبوتريكة “ميلزمناش”.. و”رجله” قبض ثمنها بالملايين.. فيديو


هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي والمنتخب السابق بسبب مواقفه السياسية.

مرتضى: فرقوا بين عقل أبوتريكة ورجله

وقال مرتضى منصور: “اللى يرفض يسلم على وزير الدفاع المحترم المشير طنطاوي ماينفعناش.. اللى جيش بلده كل يوم بيودع شهيد ومايعزيش مايلزمناش”.


وأضاف مرتضى مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”: “الوطنية مش إنك تجيب إجوان برجلك إنت كنت بتاخد أجر مكنش ببلاش، ولما وزير الرياضة طاهر أبو زيد كان هيسلمك كاس رفضت تسلم عليه”.

مرتضى منصور

مرتضى منصور

وتابع مرتضى منصور: “فرقوا بين عقل أبو تريكة ورجله، الوطنية مش برجلك.. أنت كنت بتقبض مش حباً للبلد.. فرق ما بين رجل أبوتريكة وعقله.. عقله راح للإخوان ورجله قبض تمنها وخلته مليونير وصاحب شركات ولا أحد فوق القانون”.

وأشار مرتضى إلى الانتخابات الرئاسية كانت ملحمة محترمة وخذلت كل الرهانات رغم أن وسائل الإعلام الإخوانية كانت تزعم أن المصريين لن يشاركوا فى الانتخابات الرئاسية.

مرتضى: سعيد بالتطبيل لمصر

وواصل مرتضى: “أنا سعيد إنى بطبل لوطنى مصر مش بطبل للدولار كما يفعل زوبع وناصر وباقى عناصر الإخوان.. أنا اشتغلت مراسل فى الانتخابات وكنت بعمل فيديوهات وبشيرها خلال جولتى على بعض اللجان”.

وتتزامن تصريحات مرتضى منصور مع إعلان محمد أبوتريكة قرب عودته إلى مصر بعد رفع توصية نيابة الأموال العامة برفع اسمه من على قوائم الإرهاب.:


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك