تواصل معنا عبر

الزمالك

مرتضى ردا على تصريحات إيناسيو النارية: كيف تهاجم الإدارة اللي بتأكلك وبتشربك؟


مرتضى منصور

رد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على تصريحات إيناسيو مدرب الفريق، التي أطلقها قبل ساعات من مواجهة الفريق ضد العهد اللبناني.

وشن البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك، هجوما على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة ناديه، واصفا من حوله بالمنافقين لشخصه.


وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية:” إيناسيو اختار التوقيت الخاطيء لإطلاق تصريحاته، في ظل اقتراب الفريق لخوض مواجهة هامة بالبطولة العربية أمام العهد اللبناني”.

وأضاف:” هناك البعض داخل النادي يدفعون المدرب الأجنبي لإطلاق مثل هذه التصريحات لضرب استقرار الفريق”.

وكان إيناسيو قد شرح بعض الأمور التي تخص فريق الكرة بالزمالك، مشيرا إلى انه قبل تدريبه للزمالك فإن شيكابالا لم يلعب سوى مباراة واحدة، ولكن معه أصبح اللاعب أساسياً، متسائلا فكيف يريد أن يرحل ؟”.

ورد مرتضى في تصريحاته على اتهامه بتفريغ الفريق من النجوم، مشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي ابلغه نصه بضرورة التخلص من مصطفى فتحي”.

وعن سماحه برحيل “كهربا” إلى اتحاد جدة، أكد مرتضى أن إيناسيو لم يرى كهربا ولم يدربه، كما أن السماح لإستنانلي بالانتقال إلى الدوري السعودي، شي طبيعي باللاعب ليس من أبناء القلعة البيضاء.

وتابع:” كيف تهاجم الإدارة اللي بتأكلك وبتنشربك، وتختار هذا التوقيت وفريقه أمامه مبارة هامة”.

واختتم تصريحات بالتاكيد على أنه حاول جاهدا دعم الفريق، باستعادة بعض النجوم مثل يوسف أوباما وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك